facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




رئيس وفد النظام السوري يهدد بالانسحاب من محادثات جنيف


01-12-2017 07:09 PM

عمون- أفاد رئيس وفد النظام السوري في مفاوضات جنيف 8 بشار الجعفري اليوم الجمعة "أن وفده سيغادر محادثات تقودها الأمم المتحدة في جنيف، وقد لا يعود الأسبوع المقبل".

كما صرح الجعفري "أنه تم بحث ورقة المبادئ المتعلقة بالحل السياسي"، مشيراً إلى أنه لا يمكن عقد أي حوار مباشر مع المعارضة السورية.

وقال خلال مؤتمر صحافي، اليوم الجمعة، في جنيف: "سنغادر جنيف غداً السبت وتلقينا دعوة لجولة جديدة"، مضيفاً أن "دمشق هي التي ستقرر ما إ ذا كان الوفد سيعود الأسبوع المقبل".

وتابع الجعفري: "نحن نرى أن اللغة التي استخدمت في بيان "الرياض 2" هو عبارة عن شروط مسبقة، لغة بيان "الرياض 2" بالنسبة لنا عودة للوراء(...)".

وجاءت تصريحات رئيس وفد النظام رداً على بيان للمعارضة السورية في مؤتمرها "الرياض 2" الشهر الماضي والذي قالت فيه: "إنه لا يمكن أن يكون للرئيس بشار الأسد دور في أي فترة انتقالية".

24:





  • 1 الدهلوي 02-12-2017 | 01:50 AM

    أِذا الروسي قال له ارجع ... رايح يرجع


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :