facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





تقارب موسيقي أردني امريكي مع فرقة "ديلا ماي"


03-12-2017 06:57 PM

عمون - 'كنا نتوقع ان نشاهد شيء غريب الا اننا وجدنا تقارب كبير بين الموسيقى الامريكية والاردنية' هذا ما قالته اعضاء فرقة 'ديلا ماي' الامريكية بعد تجربتها الموسيقية الاولى في الأردن.

حيث اقامت الفرقة المرشحة لجائزة غرامي، عدة جلسات موسيقية في محافظات المملكة، وتم عزف الموسيقى الامريكية في مدارس ومنتديات اردنية.

وأكدت عضوات الفرقة التفاعل الكبير في الحفلات من قبل الاردنيين، مشيرين الى انهم تعلموا بعض الاغاني الاردنية التراثية والتي تحاكي قصص الاغاني الامريكية من حيث المحتوى، اضافة الى التشابه في بعض المعزوفات الموسيقية.

واشادت اعضاء الفرقة المكونة من 4 عازفات ومغنية، سيليا وودسميث، كورتني هارتمان وزوي غيغينو، بمستوى التبادل الثقافي الذي تم خلال جولتهم في محافظات المملكة.

واستضافت السفارة الأمريكية في عمان فرقة ديلا ماي بين الفترة 26 تشرين الثاني – 2 كانون الأول، فرقة ديلا ماي المؤلفة من 5 إناث.

وقامت الفرقة بعقد حفل مشترك مع الفرقة الاردنية نايا، بالإضافة إلى عرض موسيقي في مسرح كلية تراسنطة جبل الويبدة.

كما قامت الفرقة ايضاً بعقد ورشات عمل وعروض حية قصيرة في كل من الكرك وجرش والسلط.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :