facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




التربية تنظم مسابقة الخطابة لاقليم الوسط بالشونة الجنوبية


05-12-2017 10:34 AM

عمون- اعلن مدير التربية والتعليم في لواء الشونة الجنوبية الدكتور علي الصلاحين خلال لقائه اليوم الثلاثاء الطلبة المشاركين بمسابقة الخطابة لمديريات تربية الوسط التي نظمتها وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع المديرية في مدرسة الشونة الجديدة الثانوية للبنات نتائج المسابقة.

وجاءت النتائج على النحو التالي: المرحلة الثانوية / الذكور: المركز الاول الطالب احمد محمود صالح شاهين من مدرسة الملك عبدالله الثاني للتميز /مديرية تربية مأدبا، المركز الثاني الطالب عبدالكريم محمد احمد خليفة من مدرسة طه حسين الثانوية /مديرية تربية الرصيفة.

والمرحلة الثانوية / اناث: المركز الاول الطالبة تسنيم زياد عيد المحروق من مدرسة مأدبا الثانوية / مديرية تربية مأدبا،المركز الثاني الطالبة ضحى ابراهيم محسن الحوامدة من مدرسة عائشة ابي بكر الثانوية / مديرية تربية السلط.

والمرحلة الاساسية / الذكور:المركز الاول الطالب ضياء محمد ذيب الحوري من مدرسة الشمائل الاسلامية / مديرية تربية الزرقاء الاولى،المركز الثاني الطالب خالد علي احمد تركي من مدرسة أكاديمية الصدارة الدولية / مديرية عين الباشا والمرحلة الاساسية / اناث:المركز الاول الطالبة رؤى زكريا عبد الرحمن الوشاح مدرسة أسماء بنت ابي بكر/ مديرية منطقة السلط ،المركز الثاني الطالبة ايناس عيسى عبد ربه المشايخ من مدرسة الصدارة الدولية / مديرية تربية عين الباشا.

وشارك في التحكيم مشرفو اللغة العربية من مديريات التربية المشاركة في المسابقة ومسؤول النشاط الثقافي في الوزارة عمر العضايلة.

واكد العضايلة ان الخطابة تعتبر أثرا من اثار الرقي الانساني ومظهرا من مظاهر التقدم الاجتماعي واهتمت بها كل الامم والشعوب ولاسيما العربية والاسلامية واتخذتها اداة لتوجيه والاصلاح ، مشيرا الى ضرورة استغلالها في توجيه الطلبة نحو القيم الانسانية النبيلة وغرس الاتجاهات الايجابية لدى الطلبة وذلك من خلال فقرات الطابور الصباحي .

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :