facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




جوبيا تنظم مبادرة "زيت وزيتون وخبز"


05-12-2017 10:36 AM

عمون- تابعت الجمعية الأردنية لمصدري منتجات الزيتون "جوبيا" ووزارة الزراعة جهودهما المشتركة لزيادة الوعي بأهمية زيت الزيتون وذلك من خلال تنفيذ مبادرة "زيت زيتون وخبز" الهادفة لتوعية طلبة المدارس في جميع أنحاء المملكة بأهمية زيت الزيتون في النظام الغذائي، وذلك بدعم من غرفة صناعة عمان وحملة صنع في الأردن.

وتهدف المبادرة المنفذة من قبل الجمعية ووزارة الزراعة بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والمركز الوطني للبحث والإرشاد الزراعي ونقابة أصحاب المعاصر والجمعية الأردنية للتقييم الحسي للأغذية، إلى تعليم الطلبة الصفات الحسية الجيدة لزيت الزيتون وكيفية توظيف حواسهم لتمييز هذه الصفات حتى لا تقع عائلاتهم ضحية بعض أصحاب النفوس المريضة الذين يقومون بغش زيت الزيتون.

وأكدت الجمعية في بيان صحفي أصدرته اليوم الثلاثاء أهمية تعريف الطلبة بتاريخ شجرة الزيتون التي تعد جزءا لا يتجزأ من ثقافتنا وأرضنا.

وأشارت إلى ضرورة تدريس طلبة المدارس العادات الغذائية الصحية، نظرا لمشكلة السمنة التي يعانيها مجتمعنا، وعدم معرفة العديد من الأطفال بفوائد الغذاء الصحي ومضار الغذاء غير الصحي، وكيفية التفريق بين ما ينفعهم لبناء أجسادهم وبين ما يضرها.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :