facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عبد الرؤوف وعبد الهادي


رؤيا البسام
19-02-2009 02:45 PM


أتخيل دولة النائب عبد الرؤوف الروابدة ابو عصام والباشا معالي رئيس مجلس النواب المهندس عبد الهادي المجالي كل جالس في بيته وجامع حوليه الأولاد واقصد الأولاد الذكورة والإناث والأحفاد والنسايب ويمكن الاخوات وجيزانهن وكل واحد ماسك لاب تبه الخاص فيه. وطبعا بكل قصر شبكة انترنت ضخمة وهات يا ردود باسماء مستعارة فاذا كان الموضوع ايجابي بتلاقي الردود على هذا النحو(ما اجمل كلامك يا ابو عصام حقا باننا نترقب كلامك دوما/ دمت بصحه وعافيه في خدمة وطنك يا شيخنا/ الله يحيو ابو عصام ..رجالك قلال/ دمتم يا ابا عصام ذخرا للوطن . والله يديمك/ حتى تشخيصك للكمبيوتر وعمومياته صح يخليك ابو عصام/ الله محييك ابو عصام,و الله انك قلت زين الكلام,و الاسلاميين ما في وراهم الا الاتهامات و التشكيك/ الله يعطيك العافية ابو عصام/ سمعت الان كلمة الروابده كما اذاعها التلفزيون الاردني والروابدة رجل وطني شهم ومعروف بوطنيته وقد كشف في كلمته اصحاب اليافظات التي لم تقدم لفلسطين سوى الشعارات الزائفة . وبالفعل كما قال الروابده اصبح السكوت عنهم جريمة في حق الوطن . حمى الله الأردن من كل مكروه وسيبقى كيدهم في نحورهم ان شاء الله / كبير كبير من يومك يا باشا ... عجبني اسلوبك في عدم النزول الى مستوى التجريح الشخصي ( والمقصود بالباشا ابو سهل) ... شكرا يا كبير انت كبير يا باشا من يومك ومن يعرفك عن قرب يعرف خلقكم الكريم وفكركم الراقي . حتى في الرد كنت ارقى من كل تلك المهاترات . . لك كل الدعم فانت ابن الاردن الحر والنموذج/ سلمت يا ابا سهل ، لازم من زمان هيك/ كبييييييييييييييييييييير يا باشا يا ابو سهل).

وخلال كتابة التعليقات تكون الخادمة السيرلانكية تدور بفناجين القهوة واكواب العصير الطبيعي ويتخلل التعليقات عشاء خفيف عبارة عن منسف على خاروف محشي على اطباق متنوعة من السلطات والمتبلات والشوربات ثم يواصل الجماعة كتابة التعليقات وتلقي التعليمات من ابي عصام ومن ابي سهل:
( لا تعلقوا ورا بعض خلي فرق خمس دقائق حتى ما يكون تاريخ النشر ووقته قريب فيشك القراء).
وبعد ان يسحب كل واحد منهما نفس ارجيلة ينهض ويقول لزوجته. ام عصام .. ام سهل :
(لازم يكون فيه معارضة بالردود من اجل تحريك الناس انت زوجتي وانت الوحيدة المسموح الها تعصب علي حطي لك كمن تعليق قاسيات بحقي .

ويتلقى كل واحد منهم اتصالات بالجملة تلك الليلة:

( دولتك.. معاليك شفت تعليقي على عمون.. ذبحتهم من الوريد للوريد.. ومدحتك وخليت النت كله الك .. اشتريت لكل واحد من اولادي وبناتي ومرتي – دولتك .. معاليك – لاب تب بالف ليرة وقاعدين كل واحد بعلق لحاله...)

يبتسم دولته ومعاليه كل على حده ويشكر المتصل ثم يخرج من دليل الهاتف رقم ويتصل به ويقول له:
( شفت التعليقات اللي منشور بعمون عني شد حيلك يا رجل وديلك كمن تعليق..)

فيرد الطرف الثاني على الهاتف :
( امرك سيدي هسع بعطي كل اولاد الحارة مصاري وبخليهم يفوتوا على كوفي شوب ويعلقوا على الموضوع لصالحنا)
ثم يصيح بأعلى صوته (عليهم عليهم النصر اليوم النا بعون الله).
وفي الليل ينام الجميع وقد حققوا نصرا أنالوغيا على اللديجاتيليين.
royaalbassam@yahoo.com





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :