facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الأمانة: عمان ستظل تنظر الى شقيقتها القدس عاصمة لدولة فلسطين


06-12-2017 11:35 PM

عمون -أدان مجلس أمانة عمان قرار الإدارة الأمريكية الإعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ، معتبرا أن هذه الخطوة تشكل وأدا لعملية السلام وتأجيجا للصراع العربي الاسرائيلي .

وقال أمين عمان الدكتور يوسف الشواربه إن عمان ستظل تنظر على الدوام الى شقيقتها القدس عاصمة لدولة فلسطين ، وستبذل جهدها بالتعاون والتنسيق مع العواصم والمدن العربية والاسلامية الشقيقه والمدن والعواصم الصديقه المحبة للسلام لتثبيت هوية القدس العربية والاسلامية التي رسختها الوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في مدينة القدس .

وشدد على أهمية الوقوف صفا واحد خلف قيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وما يبذله من جهود عظيمة لحماية القدس ومقدساتها الاسلامية والمسيحية وعودة الحق الى أصحابه وقيام الدولة الفلسطينية المستقله .




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :