facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





العزوني: شكرا ترمب على انهاء معاهدات الذل


07-12-2017 12:41 AM

عمون - قال النائب المحامي اندريه مراد حواري العزوني إنه على الشعب الفلسطيني واحرار العرب أن يقدموا الشكر للرئيس الاميركي ترامب على هذا اليوم التاريخي الذي انهى فيه معاهدات الذل في اوسلو ووادي عربة وكشف زيف الشرعية الدولية التي اغرقونا بها وباوهام السلام طيلة الـ20 عاما الماضية.

وقال العزوني في بيان صحافي ان ترامب ايقظنا من اوهام ان فلسطين محررة، بل محتلة بالكامل، ولا يميز إن كانت السفارة الاميركية في يافا او القدس.

واعتبر العزوني ان قرار ترامب لحظة تاريخية اعادت للعقل العربي يقظته وضميره وأن ما اخذ بالقوة لا يمكن ان يسترجع الا بالقوة، ومن كان يتوهم أن الحق الفلسطيني في القدس وباقي المدن الفلسطينية يمكن أن يستعاد بالمفاوضات فهو فاقد الوعي الوطني.

واضاف العزوني ان الشعب الفلسطيني سيقود من داخل فلسطين مع احرار العرب مسيرة التحرير وعلينا أن نشكر ترامب بعد ان عرى كل من وضع يده بيد الاسرائيليين.




  • 1 12-12-2017 | 10:54 PM

    انا اسمي اسراء العزوني من مصر لوحضرتك عنك ايميل اسموا أي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :