facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدرب دورتموند مستاء من الهزيمة أمام الريال


07-12-2017 10:38 AM

عمون- أبدى المدير الفني لبوروسيا دورتموند، بيتر بوس، استياءه من هزيمة فريقه أمام ريال مدريد الإسباني بثلاثية مقابل هدفين، مساء الأربعاء، بختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
واحتل أسود الفيستيفال المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد نقطتين فقط، لينتقل الفريق إلى بطولة الدوري الأوروبي.

وقال بوس، في تصريحاته لموقع ناديه الرسمي: "لقد بدأنا المباراة بشكل سيء، ولكن بعد فترة بدأ الفريق باللعب بطريقة جيدة، وبشكل جماعي".

وأضاف: "نحن لم نلعب بمستوى عال كما نفعل عادة، وذلك يحتاج أن نلعب بقوة هجومية كبيرة، ونحن لم نفعل ذلك، وكان من السهل على ريال مدريد تسجيل هدفين".

وتابع: "حصلنا على الكثير من الفرص، ولكن سجلنا هدفا وحيدا، وفي الشوط الثاني بدأنا بشكل رائع، وأظهرنا أننا قادرون على تقديم كرة قدم مميزة في البرنابيو، ضد فريق مثل ريال مدريد".

واختتم بوس تصريحاته بالقول: "نحن نريد أن نحقق الانتصارات وأن نلعب كرة قدم جيدة مرة أخرى، حتى نكون قادرين على الذهاب بعيدا في الدوري الأوروبي".

سكاي نيوز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :