facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تجارة عمان "نقل السفارة الامريكية للقدس تأزيم سياسي غير مسبوق


07-12-2017 11:55 AM

عمون- أكدت غرفة تجارة عمان ان القرار الأمريكي بنقل السفارة الامريكية الى القدس يزيد من حدة الوضع السياسي في المنطقة ويؤدي بالجهود الدولية الى تأزيم سياسي غير مسبوق.

وقالت الغرفة في البيان الذي أصدرته الغرفة اليوم، ان القدس هي عاصمة العروبة وليست فلسطين فقط ولن نقبل بالمساوة عليها، مشددا على ان جلالة الملك هو من يقف وحده الى صف القدس وفلسطين.

وأضافت ان جلالة الملك يحشد المجتمع الدولي لأنصاف القضية الفلسطينية، وان جلالته هو من ينبه المجتمع الدولي دائما الى ان القدس هي مفتاح الحل للقضية التاريخية واستقرار المنطقة برمتها.

وشددت على ان الأردنيين والفلسطينيين تجمعهم وحدة الدم والعمق والرباط التاريخي بينهم وما يحدث في الضفة الغربية تأن له ضفتها الشرقية.

وأكدت على ان الأردنيين لم يبخلوا يوما على اخوتهم الفلسطينيين في كل ما يملكوه، اذ ان التاريخ يشهد للتضحيات الأردنية في فلسطين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :