facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"القاهرة عمان" بدأ بتوزيع البطاقات الذكيه في جامعة اليرموك


07-12-2017 11:57 AM

عمون- اقام بنك القاهرة عمان بالتعاون مع جامعة اليرموك مركزاً لتوزيع البطاقات الجامعية الذكية وتم تجهيز المكان ليكون ملائماً وسهلاً للطلاب والعاملين لدى الجامعة لحصولهم على البطاقة الجامعية الذكية وتم اختيار القاعة في مبنى عمادة شؤون الطلبه وزودت بكافة الخدمات والانظمة لخدمة الطلاب والعاملين لدى الجامعة على أكمل وجه واشتملت القاعة على مكتب استقبال ولوحات ارشادية ونظام دور رقمي Queuing System لتسهيل عملية توزيع البطاقات وفق الاجراءات التنظيمية التي تم اتخاذها بهذا الخصوص.

قام فريق من ادارة الجامعة والبنك والراعي الرسمي شركة اورانج بزيارة تفقديه لمتابعة سير المشروع وآلية تسليم البطاقات الذكية للطلاب والعاملين لدى الجامعة وكان مندوباً عن الجامعة عميد شؤون الطلبة الاستاذ الدكتور احمد الشياب وعن بنك القاهرة عمان نائب المدير العام للخدمات والمنتجات المصرفية السيد نزار محمد وعن شركة اورانج الرئيس التنفيذي السيد جيروم وعدد من الحضور من جميع الاطراف.

وكانت جامعة اليرموك قد وقعت مع بنك القاهرة عمان اتفاقية تعاون يتم بموجبها قيام البنك بإصدار وتشغيل بطاقات هوية ذكية متعددة الاستخدامات لطلبة الجامعة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية.

وتضيف هذه الهوية التي يصدرها بنك القاهرة عمان بالشراكة مع شركة الاتصالات الاردنية Orange وشركة ماستر كارد العالمية خدمات نوعية لحاملها تشمل تكنولوجيا الدفع الإلكترونية والعمليات المالية الآمنة عبر شبكة الإنترنت. بالإضافة الى ميزات عديدة منها / مثل دخول كافة المرافق داخل الحرم الجامعي ودفع الرسوم الجامعية وصرف المنح الجامعية والمياومات والرواتب من خلال شحن البطاقات .

أما خارج الحرم الجامعي فيمكن لحامل البطاقة إمكانية استخدامها للشراء والسحب النقدي لدى نقاط البيع (point of sales) وأجهزة الصراف الآلي كبطاقة دفع إلكتروني "مدفوعة مسبقا".

ويمكن أيضا إمكانية استخدام الهوية للشراء عبر الإنترنت والاستخدام محليا ودوليا وإمكانية تعبئة البطاقة بالنقود من خلال فروع بنك القاهرة عمان وتمكين حاملي البطاقة من الاستفادة من الخصومات والعروض عند استخدامها ضمن شبكة واسعة من المحال التجارية المتعاقدة مع البنك في كافة انحاء المملكة .

ووقع بنك القاهرة عمان اتفاقيات مماثلة مع جامعات اردنية منها الجامعة الاردنية وجامعة الاميرة سمية، وجامعة العلوم والتكنولوجيا وجامعة ال البيت وجامعة الحسين والجامعة الهاشمية والترتيبات جارية للتوقيع مع باقي الجامعات وبالتالي سيتم توزيع البطاقات الذكية فيها وفق البرنامج المتفق عليه في هذه الاتفاقيات.

وكرمت شركة نتورك إنترناشيونال بنك القاهرة عمان في مؤتمر نتورك للمدفوعات الخامس على رياديته بتقديم خدمات الدفع الالكتروني وتميزها في مشروع البطاقات الجامعية الذكية متعددة الاغراض الذي تفردت به على مستوى القطاع المصرفي المحلي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :