facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




كيت وينسلت: “تيتانيك” غيّر حياتنا تماماً أنا ودي كابريو


07-12-2017 01:00 PM

عمون- عقب 20 عاماً على إطلاق الفيلم الأمريكي الشهير “تيتانيك”، تحدثت بطلة الفيلم الممثلة البريطانية كيت وينسلت عن مدى تأثير النجاح الذي حققه الفيلم على حياتها هي وبطل الفيلم، الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو.

وقالت وينسلت (42 عاماً) في تصريحات لمجة “بريجيته” الألمانية المقرر صدورها الخميس: “الشهرة المفاجئة غيرت حياتنا نحن الاثنين تماماً في ذلك الحين. كان الأمر بمثابة صدمة، وكان من الصعب استيعاب معناه بالنسبة لأشخاص آخرين. كنت حينها في الثانية والعشرين ودي كابريو في الثالثة والعشرين، وكان من الممكن أن نصاب بالجنون تماماً”.

وذكرت وينسلت أن هذا لم يحدث لأنهما (هي ودي كابريو) كانا يدعمان بعضهما البعض، وقالت: “كان من حسن الحظ أن يكون بجانبك شخص يمر بنفس التجربة”، مضيفة أن دي كابريو منذ ذلك الحين “فعلاً، فعلاً، فعلاً” أعز صديق لها.

يذكر أن وينسلت لعبت في فيلم “تيتانيك” (1997) من إخراج الأمريكي جيمس كاميرون دور شابة من الطبقة الراقية تقع في حب شاب معدم “جاك” الذي جسد دوره دي كابريو، وذلك خلال الرحلة الأولى والأخيرة للسفينة العملاقة.

وعن دي كابريو قالت وينسلت في تصريحات لصحيفتي “شتوتجارتر ناخريشتن” و”شتوتجارتر تسايتونج” الألمانيتين: “لا نزال نجري أحاديثنا الطويلة عن حياتنا وعملنا”، معربة عن بالغ امتنانها لهذه الصداقة.

وتعيش وينسلت مع زوجها الثالث ريد روكنرول وأبنائها الثلاثة في إنجلتر. وكان الشاهد على عقد زواجها الثالث دي كابريو.

(د ب أ)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :