facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





وقفه تضامنية " القدس عاصمة فلسطين" في الزرقاء


07-12-2017 02:01 PM

عمون- نظمت جامعة الزرقاء اليوم وقفه تضامنية، بعنوان' القدس عاصمة فلسطين' وذلك نصره للقدس ورفضا للقرار بنقل السفارة الأمريكية إلى القدس والاعتراف بها عاصمة لإسرائيل.

وأكد نائب رئيس جامعة الزرقاء الأستاذ الدكتور نادر ابو شيخة، أن الجامعة تقف بجانب أهلنا في فلسطين، وان الدفاع عن القدس ومقدساتها هي مسؤولية الأمة جمعاء، وستبقى القدس عربيه إسلاميه وعاصمة للدولة الفلسطينية.
وأضاف أن وقفتنا اليوم تأتي وفاء لرسالتنا التاريخية التي حملتها القيادة الهاشمية في سبل القضية الفلسطينية، وجهود جلاله الملك عبد الله الثاني ابن الحسين حفظه الله، في الدفاع عن المقدسات الإسلامية، مؤكدا أن هذه الوقفة تعكس عمق المشاعر الصادقة من جامعة الزرقاء بكافة هيئاتها التدريسية والإدارية والطلابية وتضامنها مع الشعب الفلسطيني.

وتخلل الوقفة التي شارك بها عمداء الكليات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وحشد كبير من طلبة الجامعة، رفع الاعلام وشعارات تؤكد وقوف الأردن مع الشعب الفلسطيني وإنقاذ الأقصى.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :