facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




شباب البلقاء: نرفض قرار ترمب ونقف خلف جلالة الملك


07-12-2017 04:49 PM

عمون - اصدر مجموعة من شباب محافظة البلقاء بيانا اليوم الخميس معلنين به رفضهم القاطع لقرار رئيس الامريكي دونالد ترمب بالاعتراف بمدينة القدس عاصمة لاسرائيل.

وأكد البيان على وقوف شباب البلقاء خلف جلالة الملك عبدالله الثاني صاحب الوصاية الشرعية والقانونية على المقدسات الاسلامية والمسحية في القدس الشريف في الاجراءات التي يقوم بها في رفض والغاء القرار الامريكي.

وتاليا نص البيان:

بسـم الله الرحمـن الرحيـم
بيان صادر عن مجموعة من شباب محافظة البلقاء

نعلن نحن مجموعة من شباب محافظة البلقاء الشماء رفضنا القاطع لقرار رئيس الولايات المتحدة الامريكية بالاعتراف بمدينة القدس عاصمة لاسرائيل، ونعتبر هذا القرار اللاعقلاني هو اعلان رسمي من دولة كانت تقوم بدور الوساطة لاحلال السلام وانهاء الصراع العربي الاسرائيلي الى دور متحيز لاسرائيل على حساب الشعب الفلسطيني والامتين العربية والاسلامية وتصعيد غير مسبوق في الصراع العربي الاسرائيلي في الزمن الحديث.

كما اننا نستنكر هذا القرار المخالف للمواثيق والاتفاقيات الدولية والقانون الدولي بكافة اشكال الاستنكار، وندعو الادارة الامريكية الى التراجع عن القرار لما له من تبعات وتاثيرات لا تحمد عقباها على مسيرة السلام في الشرق الاوسط، والتزام الولايات المتحدة الامريكية بقرار الامم المتحدة فيما يخص القدس.

واننا اذ نؤكد حرصنا على الوقوف خلف جلالة الملك عبدالله الثاني صاحب الوصاية الشرعية والقانونية على المقدسات الاسلامية والمسحية في القدس الشريف في الاجراءات التي يقوم بها في رفض والغاء القرار الامريكي الذي يقوض عملية السلام ويشكل عائق في اقامة الدولة الفلسطينية على ترابها وعاصمتها القدس الشرقية.

شباب محافظة البلقاء





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :