facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بالفيديو: يضرب كلبه حتى الموت بعدما خسر في سباق راهن عليه


07-12-2017 07:07 PM

عمون - أثار رجل في الصين موجة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار مقطع فيديو يظهر فيه وهو يضرب كلبه حتى الموت، بعد خسارته في سباق راهن على الفوز به.

وفي المشاهد المروعة التي تناقلتها مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر صاحب الكلب، وهو يرمي به مراراً على الأرض قبل أن يفارق الحياة، وراح يتفاخر بأنه سيأكل لحم الكلب الذي أزهق روحه، وتركه ملقى على الأرض مضرجاً بدمائه، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

وذكرت تقارير إعلامية محلية في مقاطعة شيونغ، أن الرجل الذي لم يتم الكشف عن اسمه، نفذ اعتداءه الوحشي على الكلب، بعد خسارته في سباق للكلاب، راهن فيه بمبلغ من المال، وكان قد اشترى الكلب لغاية وحيدة، وهي كسب المال في السباقات.

وقال صاحب الكلب بعد قتله بطريقة وحشية "اسمعوا يا أصحاب الكلاب، إذا كانت كلابكم غير جيدة في السباق بما يكفي، فعليكم أكل لحومها. هذا الكلب خسر في السباق، لذلك سأقوم بأكل لحمه".

وبلغ عدد المشاهدات أكثر من 5 ملايين مرة منذ نشر الفيديو على مواقع التواصل، وعلى الرغم من موجة الغضب الواسعة، إلا أن من المرجح أن لا يتعرض صاحب الكلب لأي عقاب، لأن القوانين في الصين لا تحمي الحيوانات الصغيرة مثل القطط والكلاب، في حال تعرضها للاعتداء على يد أصحابها.

 

 






  • 1 انسان 07-12-2017 | 09:54 PM

    عندما يتعرض صاحب الكلب للخطر من قبل شخص أخر فأن كلبة يحمية من شر ذلك الشخص. اذآ نعتنا صاحب الكلب بالكلب. فاننا نعطية صفة الوفاء ولاكن لا يستحق ذلك النعت. فهو ....






تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :