facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





ناصر جودة: قرار يغذي التطرف


07-12-2017 10:16 PM

عمون - أكد وزير الخارجية السابق وعضو مجلس الاعيان ناصر جودة ان هناك من سيستخدم قرار الرئيس الامريكي دونالد ترمب بنقل السفارة الامريكية الى القدس والاعتراف بالمدينة عاصمة لاسرائي، مشيرا الى أن المملكة ترفض المساس بالقدس والوضع القائم، واصفا السفارة الأمريكية اذا ما نقلت الى القدس بـ 'اليتيمة'.
ووصف جودة وقال خلال استضافته على فضائية 'سكاي نيوز عربية' مساء الخميس قرار الرئيس الامريكي بالباطل، مشيرا الى ان هدف الشرعية الدولية هو اقامة الدولتين واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدسة الشرقية.
واعرب عضو مجلس الاعيان عن خشيته من ان يعمل مثل هذا القرار على تغذية الارهاب والتطرف مشيرا الى ان هناك من سيستخدم الحجة التي قدمتها الولايات المتحدة لمزيد من التطرف.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :