facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





المفوضية الأوروبية تفرض غرامات يومية ثقيلة ضد فرنسا وألمانيا


07-12-2017 10:54 PM

عمون - أقامت المفوضية الأوروبية دعوى قضائية ضد ألمانيا وفرنسا وبلجيكا بعد عدم التزامهم بقوانين الاتحاد الأوروبي بشأن الاعتراف بالمؤهلات المهنية وطالبت بفرض غرامة ثقيلة على هذه الدول إذا لم تلتزم بالقوانين.

يُذكر أن القوانين الأوروبية الجديدة تهدف إلى تسهيل عمل المهنيين في أي دولة من الاتحاد الأوروبي غير دولهم داخل الاتحاد، ما يجعل أسواق العمل أكثر مرونةً ويحمي المستهلكين.

وكان أمام عواصم دول الاتحاد الأوروبي مهلة حتى 2016 لإبلاغ المفوضية، الذراع التنفيذية للاتحاد، بالتزامها بالقوانين الجديدة لكن برلين وباريس وبروكسل لم تفعل حتى الآن.

وأوصت المفوضية بفرض غرامة يومية قدرها 62204 يورو على ألمانيا و53288 يورو على فرنسا و22260 يورو على بلجيكا، بدايةً من أول يوم بعد صدور حكم المحكمة، حتى الالتزام بالقوانين.

رويترز




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :