facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مسؤول بـ "فتح" يلمح الى استمرار "المفاوضات": لن تعود كما كانت عليه


08-12-2017 02:54 PM

عمون - ألمح عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، وعضو الوفد المفاوض الفلسطيني، محمد اشتية، الى بقاء "المفاوضات" المتوقفة اصلا بين السلطة واسرائيل، قائلا: أن المفاوضات بشكلها السابق قد ذهبت إلى غير رجعة، وأن المسار السياسي والصفقات الكبرى التي تحدث عنها ترامب قد تبخرت بإلقائه القدس في الحضن الإسرائيلي".

ويخشى البعض من ان ما يقوم به مسؤولو حركة فتح والسلطة الفلسطينية إطفاء حرائق الرئيس الامريكي دونالد ترامب بمثل هذه التصريحات.

ويحتج مراقبون على الموقف الضعيف لحركة فتح والسلطة الفلسطينية، مشيرين الى ان القول بان السلطة تعكف على مراجعة اتفاق أوسلو بين منظمة التحرير الفلسطينية وإسرائيل"، محاولة لامتصاص غضب الفلسطينيين.

وأضاف: "سينعقد المجلس المركزي قريباً بدعوة من الرئيس والمجلس صاحب الولاية على السلطة، وهو صاحب القول الفصل في كل الخطوات المستقبلية التي سنذهب باتجاهها".





  • 1 ,وفاء 08-12-2017 | 04:02 PM

    "فتح" يلمح الى استمرار "المفاوضات": لن تعود كما كانت عليه .. الا تخجلون من دماء أطفالكم ماذا تبقى لكم

  • 2 09-12-2017 | 01:30 PM

    نرجو من فتح ان تعيد المقاومة الى اصلها وان لا تميت هذه الانتفاضة التي هبت في جميع ارجاء الوطن الاسلامي نصرة للقدس وان يوقفوا التنسيق الامني مع العدو اليهودي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :