facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ثيوفيلوس الثالث يعمم على الكنائس للصلاة غدا من أجل القدس


09-12-2017 12:22 PM

عمون - عمم بطريرك المدينة المقدسة وسائر أعمال فلسطين والأردن البطريرك كيريوس كيريوس ثيوفيلوس الثالث، اليوم السبت، على الكنائس بأن ترفع الصلوات غدا الأحد "من أجل القدس ومقدساتها وشعبها وكل من يحبها ويدعو لها في ظل المحنة التي تمر بها خاصة في هذه الايام".

وقال البطريرك ثيوفيلوس الثالث في بيان وصل (بترا) نسخة منه اليوم السبت، "لنصلي من اجل السلام العادل والشامل، ووقف الانتهاكات والمخاطر التي باتت تزداد وتخنق مسيحيي الارض المقدسة، وتحدق بوجودهم في بيوتهم وتلوح باستملاك العقارات والأوقاف المسيحية في الأراضي المقدسة"، مشيرا الى ان "باب الخليل شاهدة حتى اليوم على ما نمر به وكنائسنا في القدس، وأن اي انتهاكات اخرى ستحرم مسيحيي القدس من حرية الصلاة والعبادة".

وأضاف، "ان مسيحيي الارض المقدسة يقفون على الدوام مع اخوتهم المسلمين في الدفاع والدعاء للقدس التي تحمل رمزية مقدسة لكافة الاديان السماوية".

وجاء هذا التعميم، بعد قرار اصدرته الإدارة الأميركية بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل ونقل السفارة اليها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :