facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخياط يضبط صهريجا يفرّغ حمولته بمنطقة سكنية


09-12-2017 03:56 PM

عمون - ضبط وزير البيئة الدكتور ياسين الخياط أثناء الجولة الميدانية التي قام بها اليوم الى محافظة الزرقاء يرافقه النائب سعود ابو محفوظ صهريجا للمياه العادمة أثناء تفريغه لحمولته في إحدى المناطق المأهولة.

وقد تولت كوادر الإدارة الملكية لحماية البيئة المرافقة للوزير عملية حجز الرخص وتحويل الصهريج الى الحجز تمهيدا لإتخاذ الإجراءات القانونية بحق صاحبه.

وشملت الجولة الإطلاع على الواقع البيئي في مدينة الزرقاء ومجرى السيل وقضاء الضليل والحلابات ومنطقة ابو صياح وتحديدا مزارع الأبقار والكسارات ومحطة رفع مياه غرب الزرقاء.

وأعلن الدكتور الخياط تحويل مكتب البيئة في قضاء الضضليل الى مديرية وسيتم رفدها بالكوادر الفنية وأفراد من الإدارة الملكية لحماية البيئة لتمكينها من تغطية الجوانب الرقابية على المنشآت في هذه المنطقة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :