facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بحث التعاون التجاري مع الصين


10-12-2017 04:11 PM

عمون- بحث اعضاء من مجلس ادارة غرفة تجارة الاردن اليوم الاحد بمقر الغرفة مع وفد صيني من مركز التجارة الخارجية الصيني سبل تنمية تعزيز التعاون التجاري بين البلدين على مستوى مؤسسات القطاع الخاص.

ودعا الوفد الصيني القطاع التجاري للمشاركة بفعاليات معرض كانتون، والذي يعتبر الأشهر والأضخم على مستوى العالم من حيث حجم البضائع المعروضة وأعداد العارضين وعدد الزائرين، والذي يقام سنويا في مدينة جوانزو جنوب الصين.

وأشاد الوفد الصيني بالمزايا الاقتصادية والأنظمة السائدة بالمملكة التي توفر مناخاً ملائماً للاستثمار بفضل الاستقرار والامن والموقع الاستراتيجي وقربها من الأسواق الكبرى بالمنطقة ووقوعها على "طريق الحرير".

واشاد عضو مجلس ادارة الغرفة وممثل قطاع الأثاث المنزلي والمكتبي والقرطاسية فيها خالد حبنكة بالجهود التي يبذلها جلالة الملك عبدالله الثاني لبناء علاقات استراتيجية مع الصين بمختلف المجالات وبخاصة الاقتصادية منها.

واكد ان الغرفة التي تعتبر مظلة القطاع التجاري الأردني تسعى للارتقاء بمستوى العلاقات الاقتصادية والتنسيق والتعاون المستمر مع نظرائها من القطاع الخاص في الصين.

من جانبه اكد عضو مجلس إدارة الغرفة وممثل قطاع الانشاءات ومواد البناء فيها جمال عبد المولى استعداد الغرفة لتقديم المعلومات عن مناخ الاستثمار في الاردن وتحديد الفرص الاقتصادية والاستثمارية المتوفرة بمختلف القطاعات.

الى ذلك اشار نائب رئيس مجلس إدارة مركز التجارة الخارجية الصيني ما تشنزهي الى عمق العلاقات التي تربط البلدين الصديقين وضرورة تعزيزها وبخاصة في المجالات التجارية والاستثمارية الثنائية.

بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :