facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بالفيديو: صداقة بين حارس مرمى وكلب اقتحم أرض الملعب


10-12-2017 07:15 PM

عمون- توقفت مباراة لكرة القدم من الدوري الأوروبي كانت تقام في مقدونيا عندما اقتحم كلب أرض الملعب قبل أن تننشأ صداقة بينه وبين حارس مرمى أحد الفريقين.

في الدقيقة الرابعة والسبعين من مباراة روزنبورغ النرويجي وإف كي فردار المقدوني ليلة الخميس، اقتحم كلب أرض الميدان قبيل تنفيذ ضربة جزاء لصالح الفريق النروجي.

وحاول حارس مرمى الفريق المقدوني فيليب جاسيفسكي، المساعدة في مطاردة الكلب وإبعاده عن الملعب، لينتهي به المطاف للاستسلام لسحر الكلب ومداعبته.

وتم رصد الحادثة بكاميرات أحد المتفرجين، ونشرت على موقع تويتر والعديد من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، حيث شوهد الكلب وهو يعدو في أرجاء الملعب بينما حاول اللاعبون ورجال الأمن مطاردته.

وبعد عدة محاولات فاشلة من رجال الأمن الذين انتشروا في الملعب، غادر الكلب أرض الملعب من تلقاء نفسه وتم استئناف المباراة، بحسب ما ورد في موقع 'يو بي آي' الإلكتروني.

 

 

 





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :