facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هيئة شباب جنوب وشرق عمان: قرار ترمب لا يعنينا


10-12-2017 08:38 PM

عمون - اصدرت هيئة شباب جنوب وشرق عمان بيانا تؤكد فيه رفض قرار الرئيس الامريكي دونالد ترمب نقل السفارة الامريكية من تل ابيب الى القدس والاعتراف بها عاصمة لاسرائيل.

وقالت الهيئة في بيانها: "ان قرار الرئيس الأمريكي باعتبار القدس عاصمة للكيان الصهيوني لايعنينا لا من قريب أو بعيد فالقدس المحتلة من قبل هذا الكيان الصهيوني المغتصب ستبقى عربية إسلامية عاصمة للدولة الفلسطينية."

وتاليا نص البيان:

هيئة شباب جنوب وشرق عمان والهيئة الادارية بيان من اجل فلسطين
ان قرار الرئيس الأمريكي باعتبار القدس عاصمة للكيان الصهيوني لايعنينا لا من قريب أو بعيد فالقدس المحتلة من قبل هذا الكيان الصهيوني المغتصب ستبقى عربية إسلامية عاصمة للدولة الفلسطينية التى ستقام على كل التراب الفلسطيني والتي لن نتنازل ومهما طال الزمن عن شبر منها وستبقى القضية الفلسطينية قضيتنا الأولى.

واننا نثني على جهود ومواقف جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين واعلانه رفضه للقرار واتصاله المستمر والدائم مع قادة الدول العربيه والاسلاميه من اجل اتخاذ موقف موحد لالغاء هذا القرار .

ولا ننسى وقفة الشعب الاردني الواحد وبكافة أطيافه السياسيه والشعبيه للعمل على الغاء هذا القرار .

واننا ندعو حكومتنا الأردنية للاستجابة للتحركات الشعبية التي أثنى عليها جلالة الملك المعظم والقيام بخطوات ضاغطة على الحكومة الأمريكية تبدأ باستدعاء القائم بأعمال السفير الأمريكي وتوجيه رسائل واضحة باتخاذ إجراءات منها قطع العلاقات ووقف التعاون مع المؤسسات والشركات الامريكيه حتى يتم إلغاء هذا القرار الظالم والجائر بحق امتنا العربيه والاسلاميه .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :