facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ورشة عمل في " الشرق الأوسط " حول قانون العمل


11-12-2017 10:21 AM

عمون – اختتمت في جامعة الشرق الأوسط ورشة عمل نظمتها دائرة الموارد البشرية في الجامعة بالتعاون مع مديرية عمل الجيزة حول أنظمة وقوانين العمل الأردنية.

وتناولت الورشة التي قدمها مدير مديرية الجيزة الدكتور سلامة الطعامسة على مدار يومين نشأة وتطور قانون العمل الأردني الذي ينظم العلاقة بين العامل وصاحب العمل والجهات ذات العلاقة وما يتضمنه من مواد و تشريعات حول حقوق وواجبات العامل والتزامات أصحاب العمل.

كما عرض الدكتور الطعامسة خلال الورشة التي حضرها عدد من أعضاء الهيئتين التدريسية والادارية للقواعد الخاصة بتشريعات العمل و البرامج التدريبية المتاحة من قبل وزارة العمل.

وتأتي هذه الورشة انطلاقا من حرص الجامعة على تدريب وتأهيل كواردها الأكاديمية والإدارية لرفع سوية الأداء الوظيفي للارتقاء والنهوض بالجامعة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :