facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اليرموك يستغني عن 6 لاعبين ويسعى لمحترفين


11-12-2017 12:30 PM

عمون- اعلن نادي اليرموك عن الاستغناء عن 6 من لاعبي فريق كرة القدم، عقب ختام مرحلة الذهاب من دوري المناصير للمحترفين.

وأكد مسؤول فريق كرة القدم في النادي جهاد عطية أن الفريق استغنى عن اللاعبين اسامة ابو طعيمة وأنس ابو طعيمة وحمدي سعيد وأحمد الشقران واسامة العمري، والمحترف المصري ايهاب المصري، موضحا أن الاستغناءات جاءت بالتوافق بين اللاعبين والادارة، حيث تقدم عدد من اللاعبين بطلب الى النادي لفسخ عقودهم، وهو ما فعلته الادارة بناء على هذه الطلبات.

وكشف عن أن اللاعب وعد الشقران مرشح ايضا لمغادرة الفريق، بعد أن تقدم بطلب للرحيل بحثا عن فريق آخر خلال مرحلة الاياب من دوري المحترفين.

وفيما يتعلق بالتعاقدات الجديدة، أكد عطية أن اليرموك توصل لاتفاق شبه رسمي مع المحترف الليبيري ماركوس الذي سبق وأن احترف في فريق الاهلي، كما بدأ في مفاوضات اللاعب الليبي محمد مانديلا الذي فسخ أخيرا عقده مع فريق نادي البقعة، لافتا إلى أن اليرموك سيقوم باستقطاب عدد من اللاعبين المحليين، لتعزيز صفوف الفريق خلال مرحلة الاياب من الدوري بحثا عن نتائج افضل.

يشار الى ان فريق اليرموك يحتل حاليا المركز الاخير على لائحة ترتيب فرق دوري المحترفين برصيد 5 نقاط فقط. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :