facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ابو غوش يعتذر عن المشاركة في "غراند اسلام" للتايكواندو


11-12-2017 03:19 PM

عمون- اعتذر لاعب منتخب التايكواندو أحمد ابو غوش، عن المشاركة في النسخة الأولى من بطولة "غراند اسلام" التي تقام في الصين خلال الشهر المقبل.

وشهدت الايام الماضية استحداثا لهذه البطولة القوية التي يشارك فيها نخبة لاعبي العالم في اللعبة.

وتلقى ابو غوش دعوة رسمية للمشاركة في هذه البطولة التي يدعا عليها نخبة اللاعبين في العالم، قبل أن يعتذر عنها لاعب المنتخب الوطني، كونها لا تدخل في التصنيف الدولي.

وكشف رئيس المدربين في اتحاد التايكواندو فارس العساف المشرف على تدريب اللاعب ابو غوش اليوم الاثنين، أن الدعوة وجهت لابطال الاولمبياد والحاصلين على الميداليات الذهبية في بطولة "جراند بركس" والحاصل على بطولة الصين وبطل العالم، مشيرا الى ان المشاركين يمثلون نخبة ابطال العالم، بما فيهم ابو غوش الحاصل على ذهبية اولمبياد ريو دي جانييرو 2016.

وكشف العساف عن قيمة الجائزة التي تبلغ 100 الف دولار، وفق ما اعلن عنه المنظمون، مؤكدا ارسال الاعتذار الرسمي عن المشاركة في البطولة.

يشار الى ان ابو غوش يحتل حاليا المركز الثالث على لائحة تصنيف اللاعبين عالميا، في انجاز يضاف الى سلسلة انجازات اللاعب. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :