facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وقفات احتجاجية ضد القرار الاميركي في جنيف


11-12-2017 03:31 PM

عمون- شهدت مدينة جنيف بسويسرا، أمس الاحد، وقفات واحتجاجات غاضبة، ضد قرار الرئيس الأميركي دونالد ترمب الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وكانت الوقفة الاحتجاجية الكبيرة امام البريد المركزي في قلب مدينة جنيف، والتي توالت فيها كلمات المشاركين على مدار ساعتين احتجاجا على اعلان الرئيس الاميركي، كما نظمت وقفة ثانية مساء امام مقر الامم المتحدة.

ورفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية والعربية ورددوا هتافات تؤكد على عروبة القدس وتندد بقرر ترمب، محذرين من ان نقل السفارة الأميركية إلى القدس المحتلة سيزيد من تعقيد الامور وسيؤجج المنطقة بمزيد من الصراعات ويبعدها عن الحلول السلمية التي يسعى اليها المجتمع الدولي.

واكد المتظاهرون تأييدهم التام للقضية الفلسطينة العادلة ومقاطعتهم البضائع الاسرائيلية والاميركية، مثلما اكدوا أن القدس ستبقى مدينة عربية، وهي العاصمة الأبدية للدولة الفلسطينية.

واوضح امين عام الهيئة الاردنية الاوربية العليا، الدكتور محمد ابوالرب، ان الجمعيات والجاليات العربية ومواطنين سويسريين في جنيف عبروا عن غضبهم الشديد واستنكارهم لقرار ترمب، مؤكدا ان مثل هذه الاحتجاجات والوقفات السلمية في المدن الاوروبية والاميركية من شأنها زيادة الضغط على سياسات اميركا المعادية للعرب. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :