facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الزيود يفتتح الفرع الـ38 للعمل الإسلامي في المزار الشمالي


12-12-2017 07:20 AM

ul,k - أكد الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي محمد الزيود على ضرورة التحرك الرسمي والشعبي لمواجهة القرار الامريكي بخصوص نقل السفارة الى بيت المقدس والاعتراف بالقدس عاصمة للصهاينة، معتبراً أنه هذه القرار "يمثل إعلان حرب على العروبة والإسلام في ظل التخاذل العربي والهرولة الرسمية العربية لبعض الأنظمة نحو التطبيع مع هذا الكيان الغاصب".

تصريحات الزيود جاءت خلال كلمة له في حفل افتتاح فرع المزار الشمالي يوم أمس الأحد، مجدداً مطالبته للحكومة بإعادة النظر بالعلاقات الدبلوماسية مع الكيان الصهيوني، والإفراج عن معتقلي دعم المقاومة في السجون الأردنية وإعادة النظر بقرارات الحكومة بحق جماعة الإخوان المسلمين الأم .

ودعا الزيود الشعوب العربية والإسلامية للوقوف أمام تطبيق مثل هذه القرارات مؤكداً على دور الحركة الإسلامية في الأردن ووقوفها بكل ما تملك إزاء المخاطر ، التي تعترض مسيرة البلاد، وحث الشعب الفلسطيني على توحيد الكلمة والصف، والمضي قدماً في انتفاضة ثالثة ضد هذا الكيان المستبد.

كما تحدث الزيود حول ذكرى المولد النبوي الشريف "ودور النبي محمد صلى الله عليه وسلم في إحياء أمّة العرب بدعوته، وجعله من الرعاة دعاة صادقين فتحوا البلاد وأرسو قواعد دولة الإسلام على أسس متينة من العدل والكرامة والحرية وتحرير الإنسان، ومحاربة الظلم والجهل والاستبداد".

فيما أشار رئيس فرع الحزب في لواء المزار الدكتور احمد الطلافحة والذي أشارفي كلمته الى التلاحم الرسمي والشعبي في الأردن في الأحداث الأخيرة، مطالباً الشعوب العربية والإسلامية للانتصار لقضية الأقصى وفلسطين .

في حين تحدث عضو مجلس محافظة اربد حسن طلفاح عن مناقب النبي محمد صلى الله عليه وسلم وخصائصه وكراماته ومكارم الأخلاق التي دعا إليها، مقدماً شكره لجهود الحكومة الأردنية وتناسق المواقف الرسمية والشعبية إزاء قضية القدس في ظل ما يعترضها من مؤامرات وقرارات ظالمة .

كما طالب النائب في البرلمان يوسف الجراح الحكومة بإغلاق سفارة العدو الصهيوني في عمان، ودعوة كادر السفارة الأردنية في تل أبيب لمغادرتها في ظل الهجمة على مقدساتنا والقرارات التي صدرت ظلماً بحق المدينة المقدسة .

وحضر هذه الاحتفالية لافتتاح الفرع الثامن والثلاثين للحزب بالمملكة أعضاء المكتب التنفيذي للحزب المهندس نعيم الخصاونة والمهندس مراد العضايلة والدكتور إبراهيم المنسي، كما حضرها رؤساء فروع الحزب في محافظة اربد وجمهور من مواطني لواء المزار الشمالي .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :