facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأشغال الشاقة لسوري نقل مخدرات من لبنان للأردن


12-12-2017 09:53 AM

عمون – سحر القاسم – صادقت محكمة التمييز على حكم لمحكمة امن الدولة يقضي بتجريم متهم سوري الجنسية نقل مخدرات من لبنان الى الاردن بقصد الاتجار بها وقررت وضعه بالأشغال الشاقة مدة سبع سنوات ونصف وتغريمه عشرة الاف دينار.

وكانت نيابة محكمة امن الدولة توصلت لقيام المتهم السوري الجنسية والمقيم في دولة لبنان مع شخص لم يتوصل التحقيق لمعرفته بالاتفاق على نقل كمية من المواد المخدرة من دولة لبنان الى الاردن لغايات الاتجار بها وذلك من خلال وضعها في مخابئ سرية داخل براد مقابل مبلغ 4 الاف دولار امريكي .

وفي ايار من العام الماضي 2016 ولدى وصول البراد قادما من لبنان محملا بالفاكهة ومخبأة فيه المخدرات الى محطة الركاب بميناء العقبة تم فحصه وافراغه من حمولته وضبط كميات من الحشيش داخل مخابئ سرية والقي القبض على المتهم بعد ان تبين ان كمية الحشيش بلغت 6055 كف.

وقررت محكمة امن الدولة تعديل التهمة المسندة اليه من جناية استيراد مادة مخدرة بقصد الاتجار بالاشتراك مع عصابات دولية الى جناية نقل مادة مخدرة بقصد الاتجار وقررت وضعه بالأشغال الشاقة مدة خمسة عشر عاما وتغريمه عشرين الف دينار، ولظروف القضية ولإعطائه فرصة لإصلاح نفسه قررت تخفيض العقوبة للنصف لتصبح وضعه بالأشغال الشاقة مدة سبع سنوات ونصف وتغريمه عشرة الاف دينار.

وايدت محكمة التمييز الحكم وقالت انه متفق والقانون من حيث التجريم والعقوبة والوقائع.






  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :