facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"التخطيط" توقع اتفاقية تمويل مع البنك الدولي اليوم


12-12-2017 11:12 AM

عمون - توقع الحكومة اليوم الثلاثاء بمقر وزارة التخطيط والتعاون الدولي على اتفاقية تمويل مع البنك الدولي للبرنامج الموجه نحو النتائج لإصلاح قطاع التعليم في الأردن.

وتتضمن الاتفاقية تقديم قرض ميسر من البنك الدولي وتمويل غير مسترد (كمنحة) من خلال آلية التمويل الميسر العالمية تمزج مع القرض للمساعدة في تخفيض كلفة الاقتراض، حيث تمتد فترة سداد القرض على مدار خمس وثلاثون عاماً تتضمن خمس سنوات فترة سماح، وبسعر فائدة ميسر.

وسيتم توقيع الاتفاقية الساعة الخامسة والنصف مساء.





  • 1 اقترضوا اقترضوا 12-12-2017 | 11:22 AM

    هذه القروض لا ُتصلح التعليم لأن كم الطلبة هائل ومعظم المدارس لا تصلح ، إن الحل الجذري هو انتقال الأسر الأردنية إلى أسر صغيرة قليلة الأطفال حتى يتوفر لهم تعليم ذي جودة ، وخلاف ذلك سوف تستمرون في الاقتراض لمحاولة استيعاب الإنفجار في عدد الطلبة فقط دون تحسين للجودة.


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :