facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




النواب يوافق على اتفاقيات مساعدة قانونية مع استراليا والبرازيل


12-12-2017 11:35 AM

عمون- وافق مجلس النواب على اتفاقيتين للمساعدة القانونية بين الأردن مع استراليا ومع دولة البرازيل.

ووافق المجلس على قرار اللجنة القانونية والمتضمن مشروع قانون التصديق على اتفاقية المساعدة القانونية المتبادلة في القضايا الجزائية بين حكومة المملكة الأردنية الهاشمية وحكومة جمهورية البرازيل الاتحادية لسنة 2017.

وقال وزير العدل الدكتور عوض ابو جراد خلال مناقشات النواب للاتفاقية :"الاتفاقية تحقق مصالح الأردن وهي لغايات مثل الجرائم الخطيرة كمكافحة المخدرات وغسيل الاموال والتعامل مع المتفجرات".

بدوره قال النائب صالح العرموطي أن هذه الاتفاقية هي مخالفة للدستور وسلب لصلاحية القضاء.

كما وافق المجلس على قرار اللجنة القانونية والمتضمن مشروع قانون التصديق على اتفاقية تسليم المجرمين بين حكومة المملكة الأردنية الهاشمية وحكومة استراليا لسنة 2017.

ووافق النواب على قرار اللجنة القانونية والمتضمن مشروع قانون التصديق على اتفاقية المساعدة القانونية المتبادلة في المسائل الجزائية بين حكومة المملكة الأردنية الهاشمية وحكومة استراليا لسنة 2017.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :