facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تزويد حكام المباريات باجهزة حديثة لرفع دقة القرارات


12-12-2017 11:43 AM

عمون- بدأ اتحاد كرة القدم باجراءات شراء اجهزة متطورة لحكام دوري المحترفين، لاستخدامها خلال مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين الذي ينطلق نهاية الشهر المقبل.

وتتمثل هذه الاجهزة بوسائل اتصال بين حكم الساحة والحكمين الاضافيين، اللذين سيستحدثهما اتحاد الكرة في الفترة المقبلة خلف المرميين، لرفع درجة الدقة في قرارات الحكام خلال ادارة المباريات.

وينص تطبيق نظام الحكم الاضافي، على تعيين حكمين جديدين في الملعب، يتواجدان خلف المرميين، ويرتبطان باتصال مع حكم الساحة، لمساعدته في اتخاذ القرارات.

ويسري تطبيق هذا النظام في عدد كبير من المنافسات في دول العالم المختلفة، بانتظار ادخاله الى الاردن خلال مرحلة الاياب من الدوري لاستخدامه لاول مرة في المملكة.

واعلن اتحاد كرة القدم موافقته على شراء 6 اجهزة بكلفة 36 ألف دولار، وبمعدل 6 ألاف دولار لكل جهاز، بحيث تتواجد تلك الاجهزة في 6 ملاعب، وبالتالي استخدامها في جميع المباريات.

وخاطب اتحاد الكرة المعنيين في فرنسا، لاستقدام هذه الاجهزة الحديثة التي سيتم التدرب على استخدامها خلال الشهر المقبل، قبل البدء بتطبيقها في المباريات الودية للاندية، ومن ثم استخدامها رسميا في الدوري.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :