facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أمنية تحصل على شهادة الأيزو 10002


12-12-2017 03:08 PM

عمون- في إطار مساعيها المستمرة لتقديم خدمات متكاملة بدقة وكفاءة عاليتين، حصلت شركة أمنية على شهادة الأيزو 10002 في رضى العملاء بالتعامل مع الشكاوى، لتكون بذلك أول شركة اتصالات في الأردن تحصل على هذه الشهادة.

وحصلت أمنية على هذه الشهادة بعد إنتهاء شركةSGS السويسرية، والمانحة لشهادات المطابقة الدولية لنظام الأيزو من أعمال المراجعة لنظام رضى العملاء بالتعامل مع الشكاوى، والتأكد من امتثال أمنية الكامل للإجراءات المتبعة في إدارة ومعالجة الشكاوى ومنع تكرار الشكاوى ذات الأسباب المشتركة.

وأعرب الرئيس التنفيذي لشركة أمنية، زياد شطارة، عن فخره بهذا الإنجاز الجديد الذي حققته الشركة وقال: " تؤكد هذه الشهادة المرموقة (الأيزو 10002) على حرصنا على معالجة جميع الشكاوى التي تردنا في مسعى منا لزيادة نسب رضى عملائنا وتلبية متطلباتهم"، لافتاً إلى أن أمنية تعد أول شركة اتصالات في الأردن تحصل على هذه الشهادة .

وأضاف شطارة: "يعكس حصولنا على هذه الشهادة مدى التزامنا بتطبيق استراتيجتنا الهادفة إلى تعزيز خدمة العملاء وترسيخ ثقافة الشفافية وبما يضمن تعزيز مكانة الشركة الريادية في السوق المحلي"، موضحاً أن شركة أمنية تعتمد منهجية محددة للتعامل مع شكاوى العملاء تستند إلى أفضل المعايير الدولية الخاصة بهذا المجال.

ولفت شطارة إلى أن هذه الشهادة ليست الأولى من نوعها بالنسبة للشركة، إذ حصلت أمنية في أواخر عام 2013 على شهادة الأيزو 9001 لنظام إدارة الجودة والذي يعد المعيار الدولي في تلبية طلبات العملاء ومراقبة مستوى الجودة المقدم من الشركة لعملائها.

وشدد شطارة، على أن أمنية مستمرة في الإرتقاء بمسيرتها التي تحمل شعار "التميز والإبداع" وصولاً إلى تحقيق هدفها في أن تكون الخيار الأول للمواطن الأردني، مشيراً إلى أن تحقيق هذا الهدف يتم من خلال التعامل الإيجابي والإستجابة الموضوعية والسريعة لشكاوى العملاء وبسرية تامة وإثراء تجاربهم بما يحقق رضاهم عن مستوى الخدمات المقدمة لهم.

وبين شطارة أن أمنية توفر لعملائها العديد من الخيارات ليتمكنوا من التواصل معها بسرعة قياسية منها مركز الإتصال الخاص بالشركة وتطبيق أمنية ومختلف مواقع التواصل الإجتماعي.

ويذكر أن شهادة الأيزو 10002 تحدد الضوابط والإرشادات التي تنظم آلية التعامل مع الشكاوى بما يضمن أعلى مستويات رضى العملاء عن مستوى الخدمات المقدمة من الشركة، والتي تسمح للمؤسسات بالتعامل مع شكاوى عملائها بفعالية وحرفية عاليتين.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :