facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الخريشة يستقبل اللجنة النيابية للشباب والرياضة


12-12-2017 05:09 PM

عمون - اطلع وزير الشباب المهندس حديثة الخريشة اليوم الثلاثاء، رئيس واعضاء لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب، على الانشطة والمهام التي تقوم بها الوزارة انطلاقا من دورها في تفعيل دور الشباب لبناء الوطن.

جاء ذلك خلال استقبال الخريشة في قاعة السلام بمدينة الحسين للشباب اللجنة برئاسة النائب محمد هديب وعضوية النواب صوان الشرفات ونبيل الشيشاني وشاهة العمارين وصباح الشعار وحازم الخالدي ومجحم الصقور ومحمود الطيطي وعبدالله عبيدات، اضافة الى حضور النائبين انصاف الخوالدة وعقلة الغمار.

وعرض الخريشة امام لجنة الشباب والرياضة الدور الذي تقوم به الوزارة لتلبية حاجات الشباب، خاصة فيما يتعلق ببناء المدن الرياضة والمراكز الشبابية التي تهدف الى صقل مواهبهم وتفعيل انشطتهم وتوجيهها لما يخدم المجتمع والوطن.

وشدد الوزير على أهمية دور الشباب الذين يشكلون النسبة الاكبر من المجتمع، مستشهدا بالنجاحات التي حققوها خلال الانتخابات الأخيرة.

وعرض الخريشة لمنجزات الوزارة والمؤسسات والمدن الرياضية التي تشرف عليها في مختلف انحاء المملكة، مشيرا إلى أن الوزارة تهدف لإنشاء مدينة رياضية في كل محافظة، لاستيعاب انشطة الشباب وتوجيهها نحو كل ما هو مفيد.

واشار الوزير الى وضع معايير ثابتة لاستحداث المراكز الشبابية، اضافة الى السعي لتوزيع انشاء المراكز والاندية بما يتناسب مع الحاجة، كما تطرق الى الاستراتيجية الوطنية للشباب خلال الفترة من 2018 الى 2025، وما تتضمنه من برامج نوعية وغير تقليدية تهدف الى خدمة الشباب.

بدوره اكد النائب هديب، أن اللجنة تعتبر من اللجان النشيطة في المجلس، متمنيا أن ينجح وزملاؤه في تفعيل دورها بشكل افضل من خلال التعاون مع الوزارة لما يخدم طموحات وتطلعات الشباب الاردني.

واشار الى بعض الملاحظات السلبية مثل تأخير تطبيق بعض بنود الاستراتيجية، والاهتمام بتراخيص الاندية، اضافة الى ملاحظات اخرى متمنيا أن يتم تلافيها في المرحلة المقبلة.

وأكد هديب اهمية دور الوزارة في تفعيل الانشطة الشبابية الهادفة، مشيدا بالإنجازات التي تحققها الوزارة في خدمة الشباب الاردني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :