facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سامر العبدالله لـ عمون: سبب تأخري هو عدم وجود أعمال تستفزني


12-12-2017 05:20 PM

عمون - حوار عمر حديدي - سامر العبدالله فنان أردني منطلق بقوة بالسنوات الأخيرة بالساحة الفنية الأردنية فهو نجم الصوت والصورة ،أطلق العديد من الأعمال التي لفتت الانتباه له.

كنا معه في هذا الحوار عن أعماله وسبب تأخره عن الساحة الفنية وقلة نجاح فنانين الأردن في الدول العربية.

الحوار:

بعد مرور سنوات على ممارستك للغناء إلا أنك لم تحترف المهنة إلا منذ 5 سنوات ما السبب؟

سبب التأخر هو أنني لم أجد أعمالا تستفزني لأقدمها وأمور مختلفة ولم يكن في السنوات السابقة أي اهتمام بالفن والفنان الأردني في البدايات.

هل عدم تواجد شركات الإنتاج الفنية بالأردن هو سبب تأخرك؟

لا يوجد شيء بالأردن اسمه شركات إنتاج إلا بعض الشركات حديثاً مثل شركة "كيم بروميديا" التي مؤخراً تم توقيع عقد لإنتاج عدة أعمال التي ستبصر النور قريباً.

من هو الممول والمنتج الرئيسي لك؟

جميع أعمالي السابقة هي من إنتاجي و على حسابي الخاص باستثناء أغنية الطيارة فهي من إنتاج شركة "كيم بروميديا"

اجتمعت مع النجم الأردني ماجد زريقات بأغنية حدثنا عنها؟

كان لي تعاون مع المبدع ماجد زريقات في عملين هما "انا هويته الاسمر" و "اغنية الطيارة" و في كيمياء بيننا، الأستاذ ماجد زريقات ستجمعني معه أعمال جديدة قريباً.

شارك العديد من المواهب الأردنية ببرامج هواة ألا تفكر بخوض التجربة؟

لم أشارك في برامج الهواة لأنها برامج ربحية برأيي و ليس الهدف منها دعم المواهب.

أطلقت أغنية تحت عنوان (خطيرة) وهي أغنية تحمل نفس عنوان أغنية لفنان مغربي ألم تخاف المقارنة؟

أطلقت اغنية "خطيره" و بالصدفة وجدت أغنية تحمل نفس الاسم لفنان من المغرب العربي و تلقيت الكثير من التعليقات أن أغنيتي مسروقة و لكن عندما يدخل الناس ويستمعوا إلى الأغنيتين يجدون الفرق كبير بالكلمات واللحن والتوزيع لكن التشابه فقط بالاسم .

عندما يقارن بينك وبين فنان آخر كيف ترد؟
الناس دائماً تقارن بين الفنانين و حينما يتم مقارنتي بفنان آخر أحياناً أحب الفكرة ،لكن أنا أقدم الفن بطريقتي و بإحساسي الخاص ولا أحاول تقليد أي فنان آخر و لهم مني كل الاحترام.

برأيك ما هو سبب قلة عدد الفنانين الأردنيين الذين حققوا نجاحات خارج الأردن؟

سبب عدم نجاح فنانين من الأردن خارجاً هو الإعلام لأنه بصراحه لا يستطيع الإعلام الأردني مجابهة الإعلام العربي يوجد فرق كبير بين الجانبين و أيضاً عدم اهتمام محطاتنا الإعلامية بإظهار الفنان الأردني عربياً و دولياً من الممكن أن أقول لك أنها محاولات خجولة ،وأصبح حالياً الفنان يعتمد على السوشيل ميديا في إظهار نفسه.

كم عمل تمتلك برصيدك الفني الآن؟


أمتلك في رصيدي الفني الآن 6 أعمال فنية.

عرف الجمهور من هو سامر العبدالله؟

سامر العبدالله فنان أردني يحاول تقديم فن جميل و مختلف عما يطرح في عالم الفن من أعمال ويحاول أن يبتعد عن التقليد في الأعمال التي يقدمها.

طموحي الانتشار محلياً و عربياً بأعمالي و إظهار الفن الذي أقدمه بصورة جميلة وراقية ولأثبت أن الفنان الأردني قادر على تقديم فن جميل يوازي الفن الذي يقدم في الوطن العربي من حيث الكلمات و الألحان و التوزيع الموسيقي.

كل الشكر لكم على اهتمامكم بما أقدمه من فن جميل أسعى من خلاله للتعبير عن الحالة التي أحس بها وأن ينال استحسان الناس في كل مكان و إعطاء صورة جيدة عن الفن و الفنان الأردني لنرتقي بالأغنية الأردنية لتنافس عربياً و دولياً.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :