facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اردنيون يحققون مراكز متقدمة بمسابقة ( يو سي ماس )


12-12-2017 11:49 PM

عمون - حقق ثمانية طلاب اردنيين مراكز متقدمة في مسابقة ( يو سي ماس ) العالمية الثانية والعشرين للأباكس والحساب الذهني التي أقيمت في العاصمة الماليزية كوالالمبور مؤخراً في Genting International Convention Cente.

فمن بين اكثر من 2200 طالب و طالبة من مختلف دول العالم، شارك الوفد الاردني الذي ضم 19 طالبا و طالبة من طلاب يو سي ماس الاردن في المسابقة العالمية و حصد كل من :
خالد ياسين المعايعة واحمد محمد القدسي/الوصيف الاول عن المستوى الثالث.

انتوني كيفورك كوجايان ومروان ماركوس جوينات/الوصيف الثاني عن المستوى الرابع

عبدالله ياسر سيف الوصيف الاول عن المستوى السادس
يارا صبري مسعد الوصيف الثاني عن المستوى السادس
بشرى عبدالله قاسم/الوصيف الثاني عن المستوى الثامن
و تميزت الطالبة حلا عاهد موسى في المركز الذي احرزته في المسابقة حيث نالت لقبين هما /الوصيف الثاني عن المستوى التاسع و الوصيف الثاني عن المسابقة السمعية( لتتوَج في المركز الثالث على العالم).

و اثنى سعادة السفير الاردني في ماليزيا ثامر العدوان و القنصل الاردني هناك الدكتور معن مساعدة من خلال حضورهم للمسابقة على مشاركة الطلاب الاردنيين و انجازاتهم الرائعة، و قد تشرف الوفد بتناول العشاء مع سعادته و المندوبين عن السفارة.


ويعتبر برنامج "يو سي ماس" والذي انطلق من ماليزيا عام 1993 وفي الاردن في العام 2007 من البرامج الرائدة في تطوير الاداء الذهني للطلبة من خلال توظيف عمليات الحساب الذهني كأداة للتدريب. وتنتشر مراكزه في المملكة في عمان و مختلف المحافظات .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :