facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"العربي" يوزع بطانيات على الأسر العفيفة ضمن مبادرة "لمسة دفا"


13-12-2017 01:00 PM

عمون- قام البنك العربي وبالتعاون مع تكية أم علي بتوزيع (1400) بطانية على الأسر العفيفة والمنتفعة من برامج تكية أم علي في محافظات إربد، والمفرق، والبلقاء، والزرقاء، والطفيلة، والكرك، ومعان، والعقبة والعاصمة عمّان وذلك ضمن مبادرة "لمسة دفا".

وتأتي هذه المبادرة في إطار برنامج البنك العربي للمسؤولية الاجتماعية "معاً"، وتجديداً لتعاون البنك المستمر مع تكية أم علي من خلال مبادرة "لمسة دفا" السنوية، والهادفة إلى تقديم البطانيات الشتوية للأسر العفيفة بحيث يتم توزيعها في مختلف محافظات المملكة بهدف توفير شتاءٍ دافئٍ لهم. هذا بالإضافة إلى برامج الدعم الغذائي المستدام الذي توفره تكية أم علي للأسر الأشد فقراً على مدار العام.

وفي تعليقه على هذه المبادرة، قال طارق الحاج حسن، نائب رئيس أول- مدير إدارة البراندنج في البنك العربي: "نعتز بتجديد تعاوننا مع تكية أم علي للسنة السادسة على التوالي وذلك في إطار الجهود التي يبذلها البنك للمساهمة في العديد من المبادرات المجتمعية الهادفة إلى تنمية المجتمع المحلي في عدة مجالات من بينها دعم جيوب الفقر في المملكة ومساعدة الأسر العفيفة خلال فصل الشتاء". وأضاف: "نثمن الدور المجتمعي والإنساني الذي تقوم به تكية أم علي في مكافحة الفقر والذي يتمثل في تطبيق برامج متنوعة على مدار العام تُسهم في توفير سُبل العيش الكريم للأسر المحتاجة."

ومن ناحيته قال مدير عام تكية أم علي سامر بلقر: "نفتخر بتعاوننا مع البنك العربي خلال الأعوام السابقة والمبني على إيمانهم برؤية تكية أم علي المتمثلة في الوصول إلى أردنٍ خالٍ من الجوع"، وأضاف: "وفي هذا الوقت من كل عام والشتاء يطرق أبوابنا وللعام السادس على التوالي ساهم البنك العربي بتوفر شتاءٍ دافئ للأسر الأشد فقراً والتي لا تستطيع تأمين قوت يومها ضمن مبادرة "لمسة دفا" في مختلف محافظات المملكة".

وتقوم تكية أم علي في الوقت الحالي بإيصال الدعم الغذائي الشهري إلى 30,000 أسرة تعيش تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة شهرياً وعلى مدار العام، حيث تحتوي الطرود الغذائية على 22 مادة غذائية تفي باحتياجات الأسرة التغذوية على مدار الشهر.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :