facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عطية: لن نتخلى عن الولاية الهاشمية على القدس


13-12-2017 04:38 PM

عمون - شدد عضو البرلمان العربي النائب خليل عطية على أهمية الدور الاردني في الحفاظ على المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس، مشيرا الى الدور الكبير الذي يلعبه جلالة الملك عبد الله الثاني في الحفاظ على مقدسات الأمة رعايته لها والدفاع عنها في المحافل الدولية والإقليمية ومن على منبر الامم المتحدة.

وأشار عطية في مداخلة له خلال الدورة الطارئة للبرلمان العربي التي عقدت في القاهرة مؤخرا لبحث تداعيات اعتراف الولايات المتحدة الامريكية بالقدس ونقل سفارة واشنطن الى القدس المحتلة ان الولاية الهاشمية على الأماكن المقدسة لن نتخلى عنها وسيعمل الأردن بكل طاقاته وإمكاناته للحفاظ عليها ومنع تهويدها كما تريد اسرائيل وواشنطن.

وطالب عطية في مداخلته في البرلمان العربي بتبني مقترحه المتضمن تضمين البيان الختامي الصادر عن الاجتماع تأكيد البرلمان العربي ودعمه لمواقف الاْردن والولاية الهاشمية على المقدسات.

ووافق البرلمان العربي على مقترح عطية وضمن بيانه الختامي بندا تضمن مقترح عطية حيث ثمن البرلمان العربي دور الاْردن في الدفاع عن الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية والمسيحية باعتبارها من اهم ضمانات الوجود العربي والإسلامي في القدس.

وكان عطية قد أشار ان جهود جلالة الملك في الحفاظ على القدس في المحافل الدولية مؤكدا على أهمية دعم تلك الجهود عبر البرلمانات العربية وبذل كافة الامكانات لتحقيق ذلك.

وكان البرلمان العربي قد ختم اجتماعاته ببيان ختامي دعا فيه فضلا عن تأكيد وتثمين الولاية الهاشمية دعوة لعقد جلسة طارئة للقمة العربية وتفعيل دور البرلمان العربية في المحافل الدولية لإظهار خطورة القرار الأمريكي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :