facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الذهب يرتفع لأعلى مستوى في أسبوع مع استقرار الدولار


14-12-2017 11:02 AM

عمون- سجلت أسعار الذهب أعلى مستوياتها في أسبوع يوم الخميس مع استقرار الدولار بعد أن هوى في الجلسة السابقة إثر قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) رفع أسعار الفائدة.

كان رفع الفائدة الأمريكية للمرة الثالثة هذا العام متوقعا على نطاق واسع وأبقى مجلس الاحتياطي على توقعاته لرفعها ثلاث مرات في 2018 بفعل بواعث القلق من تدني معدلات التضخم.

كان الدولار تراجع يوم الأربعاء بسبب بيانات ضعيفة للتضخم الأمريكي في نوفمبر تشرين الثاني وإبقاء البنك المركزي على توقعات أسعار الفائدة دون تغيير.

وفي الساعة 0728 بتوقيت جرينتش كان السعر الفوري للذهب مرتفعا 0.1 بالمئة إلى 1256.40 دولار للأوقية (الأونصة) بعد أن لامس في وقت سابق أعلى مستوياته منذ السابع من ديسمبر كانون الأول عند 1259.11 دولار.

وزادت عقود الذهب الأمريكية الآجلة 0.9 بالمئة لتسجل 1259.20 دولار للأوقية.

وتراجعت الفضة 0.1 بالمئة في المعاملات الفورية إلى 16.04 دولار للأوقية بعد أن سجلت أدنى مستوياتها في خمسة أشهر عند 15.59 دولار في الجلسة السابق.

واستقر البلاتين دون تغير عند 884.65 دولار للأوقية. كان المعدن لامس يوم الثلاثاء أقل سعر له منذ فبراير شباط 2016.

ولم يطرأ تغير يذكر على البلاديوم الذي سجل 1016.80 دولار. (رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :