facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ملتقى الاعلام يكرم عادل محمود وزين عوض

الإعلامي الأردني عادل محمود
الإعلامي الأردني عادل محمود
14-12-2017 11:37 AM

عمون- كرم ملتقى الاعلام العربي، الإعلامي الأردني عادل محمود والفنانة الأردنية زين عوض، خلال حفل اقامه الملتقى لتكريم الفائزين بجائزة (الإبداع الإعلاني 2017) في الكويت.

واشار محمود، الى أهمية صناعة الإعلان وإدارة العلاقات العامة، باعتبارها همزة الوصل بين الشركات والمؤسسات وجماهيرها الداخلية والخارجية، وبالتالي تتضح مسؤولياتها إلى أبعد من التواصل ما بينها وبين جماهيرها.

وأضاف على هامش تكريمه في الحفل، إن التركيز على الصورة الذهنية لهذه الشركات والمؤسسات وسمعتها لدى الجماهير اصبح ضرورة على المستويين الداخلي والخارجي لإنجاح أهدافها.

من جانبه، قال الأمين العام لملتقى الإعلام العربي ماضي الخميس، إن العصر الحديث شهد تطورات تكنولوجية أسهمت بظهور العديد من طُرق التسويق الحديثة التي طبقتها الشركات النّاجحة بهدف تسويق منتجاتها وضمان استمرار بيعها في السوق.

وأضاف الخميس، ان هذه الجائزة تأتي لإبراز جهود المؤسسات والشركات المعلنة والمنتجة للإعلان بغية تشجيعها على تطوير هذه الصناعة المهمة.

وقد شهد الحفل تكريم مجموعة من ألإعلاميين العرب المشاركين في لجنة تحكيم الجائزة والتي ضمت نخبة من أساتذة الجامعات والإعلاميين والمختصين. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :