facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشيخ فيصل الحمود: نقدر للأردن دوره في استضافته اللاجئين


14-12-2017 12:19 PM

عمون - استقبل محافظ الفروانية بدولة الكويت السفير السابق لدى الأردن الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح بمكتبه سفيرة برنامج الأغذية العالمي للأمم المتحدة لمكافحة الجوع في المملكة الأردنية الهاشمية أمل الدباس.

وأشاد المحافظ بدور البرنامج والجهود التي يبذلها وحجم المساعدات التي يقدمها في العديد من بلدان العالم، مثمنا في الوقت ذاته دور المملكة الأردنية الهاشمية بقيادة الملك عبدالله الثاني في المساعدات الإنسانية المقدمة للاجئيين.

وأكد حرص دولة الكويت في الاستجابة الدائمة والمناسبة سواء على المستوى الرسمي أو المنظمات الخيرية إزاء الأزمات الإنسانية في مناطق الصراعات والكوارث الطبيعية، مشيرا إلى أن ذلك يأتي من قناعة دولة الكويت بأهمية الشراكة الدولية و توحيد الجهود بهدف تخفيف المعاناة الإنسانية.

من جهتها أعربت السفيرة الدباس عن امتنانها واعتزازها بدور دولة الكويت الرائد والقيادي في حقل العمل الإنساني والخيري سواء بالمساهمة السباقة والسخية وكذلك في تحفيز المجتمع الدولي.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :