facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




دورات تدريبية في كلية العلوم الإدارية في جامعة فيلادلفيا


14-12-2017 01:54 PM

عمون- نفذ قسم إدارة المستشفيات وقسم إدارة نظم وشبكات الأعمال في جامعة فيلادلفيا ثلاث دورات تدريبية. كانت الدورة الاولى للدكتور موسى العجلوني وبعنوان "الاستراتيجية الصحية في المملكة الاردنية الهاشمية"، والثانية للأستاذ احمد الغول وبالتعاون مع الأستاذة الدكتور مروه احمد وبعنوان "بناء وادارة المشاريع بواسطة برنامج Microsoft Project 2010"، والثالثة بعنوان الجودة والاعتماد للدكتور ناصر سيف.

وبدوره شكر الأستاذ الدكتور عصام نجيب الفقهاء عميد كلية العلوم الإدارية والمالية الجهد المبذول في اكساب الطلبة المهارات والقدرات التي يحتاجونها للبدء في حياتهم المهنية وحول طرق بناء الشخصية الناجحة، مثنياً على اعضاء هيئة التدريس على جهودهم في مجال عقد دورات وورشات عمل وبرامج تسعى جميعها إلى تنمية شخصية الطالب وتطويرها.

وأكد الدكتور ناصر سيف رئيس القسم على أهمية إيلاء الطلبة الاهتمام بالالتحاق في هذا النوع من النشاطات، داعيهم إلى الانضمام إلى المزيد من الدورات والنشاطات اللامنهجية التي تعقدها الكلية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :