facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




فتح: الجمعة يوم غضب


14-12-2017 06:06 PM

عمون - قال المتحدث للأعلام الدولي في حركة فتح زياد خليل أبو زياد ان الجمعة القادمة ستكون جمعة غضب واحتجاجات على الممارسات الإسرائيلية وجرائمها بحق أبناء الشعب الفلسطيني واستهدافها لكل من هو ناشط سياسيا او خرج معارضا للاعتراف الأمريكي المشؤوم بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وأكد أبو زياد ان حالة الحراك الشعبي المستمرة وواسعة النطاق تعطي الدعم المطلوب للقيادة والعرب من اجل الاستمرار بالإجراءات الدبلوماسية الدولية التي تستهدف وجود دولة إسرائيل على الأراضي الفلسطينية المحتلة.

وصرح أبو زياد انه في هذه الايام يتم التحضير للمطالبة بإعادة النظر بالاعتراف الاممي بإسرائيل في جمعية الامم المتحدة والمطالبة بسحب الاعتراف الحالي بإسرائيل بدون حدود واضحة لها لا تضم شبر واحد من الأراضي العربية المحتلة عام ١٩٦٧.

وأكد أبو زياد انه هنالك المزيد من الخطوات المهمة جدا ستقوم بها القيادة الفلسطينية لتقويض التحرك الإسرائيلي دوليا واستمرار طرح قرار الاعتراف بفلسطين دولة كاملة العضوية في مجلس الامن بالرغم من الفيتو الأمريكي المتوقع وانه في المستقبل سيتم التعامل ع أي فيتو ضد وجود دولة فلسطين بالقانون لمنع ذلك وتحصيل حقوق شعبنا الفلسطيني.

وأشار أبو زياد الى ان المجتمع الدولي يظهر تعاطف شامل مع دولة فلسطين وان تصويت ١٤ دولة ضد القرار الأمريكي بالاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل هو خير دليل على ذلك. كما أكد أبو زياد ان القيادة الفلسطينية لن ترضى بالإدارة الامريكية الحالية ان تكون وسيط في أي عملية سياسية باي شكل كان لأنها اثبتت وقوفها المنحاز لدولة إسرائيل التي تقوم بعشرات الجرائم التي يمنعها القانون الدولي بشكل يومي بحق أبناء شعبنا الفلسطيني.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :