facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استمرار المواجهات بين فلسطينيين وقوات الاحتلال قرب الخليل


15-12-2017 09:20 AM

عمون - اندلعت مواجهات عنيفة بين الفلسطينيين وجنود الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الجمعة، بعد أن اقتحموا بقوات كبيرة بلدة حلحول شمال الخليل.

وقالت مصادر محلية، إن مواجهات عنيفة دارت فجر اليوم الجمعة، بين الشبان وقوات الاحتلال في منطقة الذروة ببلدة حلحول وسط إطلاق وابل كثيف من قنابل الصوت والغاز السام، ما تسبب بوقوع عدد من حالات الاختناق بين الفلسطينيين.

وكانت الشرطة الإسرائيلية أعلنت أمس الخميس، اعتقال 77 فلسطينياً من سكان القدس خلال الأيام الماضية.

وزعمت أنه يشتبه في قيام الموقوفين "بأعمال عنيفة للإخلال بالنظام" على خلفية إعلان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل.

وهاجمت قوات كبيرة من عناصر حرس الحدود وشرطة الاحتلال الإسرائيلي مساء الخميس مظاهرة فلسطينية حاشدة في منطقة باب العامود وسط مدينة القدس المحتلة احتجاجاً على قرارات ترامب الأخيرة حول المدينة ونقل السفارة إليها.

وأفاد شهود عيان أن قوات كبيرة من شرطة الاحتلال وحرس الحدود اعتدوا بالضرب بالهروات على المشاركين في التظاهرة ومن بينهم نساء وأطفال، حيث أفادت مصادر محلية في المدينة أن ستة أشخاص على الأقل اعتقلوا بينهم طفل وفتاة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :