facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




واشنطن تشكر بانكوك على تعليق أنشطتها التجارية مع كوريا الشمالية


15-12-2017 09:32 AM

عمون - ذكرت وزارة الخارجية في بانكوك، في وقت متأخر من يوم الخميس، عقب زيارة قام بها مبعوث أمريكي، أن الولايات المتحدة شكرت تايلاند على تعليقها التجارة مع كوريا الشمالية واتباع قرارات الأمم المتحدة.

وكان المبعوث الأمريكي الخاص لسياسة كوريا الشمالية جوزيف يون، في زيارة لتايلاند استمرت يومين في إطار جولة آسيوية لحشد التأييد للعقوبات المفروضة على بيونغ يانغ، وكانت أول محطة له في اليابان يوم الإثنين الماضي.

واجتمع يون يوم الخميس مع نائب وزير الخارجية التايلاندي، فيراساكدى فوتراكول وأجرى الجانبان محادثات "بناءة" تبادلا خلالها وجهات النظر حول الوضع في المنطقة، وفقاً لما ذكرته وزارة الخارجية التايلاندية.

تجدر الإشارةإالى أن تايلاند، التي ترتبط بعلاقات دبلوماسية مع بيونغ يانغ منذ 42 عاماً، كانت واحدة من الشركاء التجاريين الرئيسيين لكوريا الشمالية في آسيا.

ولكن رئيس الوزراء التايلاندي برايوت تشان أوتشا أعلن يوم الثلاثاء الماضي، قبيل زيارة يون، إنه تم تعليق جميع الأنشطة التجارية بين البلدين.

د ب أ





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :