facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدوري الإيطالي: صراع الصدارة يتجدد بين يوفنتوس وإنتر


15-12-2017 09:41 AM

عمون - يخرج فريق نابولي لمواجهة مضيفه تورينو غداً السبت، أملاً في تجاوز كبوته خلال الجولتين الماضيتين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وتراجع نابولي إلى المركز الثاني خلف إنتر ميلان، بعد هزيمته على ملعبه أمام يوفنتوس 1-0، ثم تعادله سلبياً مع فيورنتينا.

وبخلاف كبوة الدوري المحلي، خرج نابولي من دوري أبطال أوروبا وانتقل للعب في الدوري الأوروبي.

وتراجعت مسيرة نابولي مؤخراً وهدأ إيقاع لعبه، في ظل غياب ظهيره الأيسر الجزائري الدولي فوزي غلام، بسبب الإصابة التي لحقت به منذ بداية نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، كما يفتقد الفريق لجهود جناحه لورينزو إنسيني بسبب الإصابة في الفخذ التي تعرض لها امام يوفنتوس.

ويتصدر إنتر جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق نقطة واحدة أمام نابولي، ويحل يوفنتوس ثالثاً بفارق نقطتين عن الصدارة قبل ثلاث جولات من نهاية الدور الأول.

وقد يكون تورينو صاحب المركز التاسع عقبة قوية في طريقة نابولي، إذ يعيش الفريق معنويات عالية بعد فوزه على ملعب لاتسيو صاحب المركز الخامس 3-1 الإثنين الماضي، وترجع أخر هزيمة للفريق إلى أكتوبر (تشرين الأول) الماضي عندما خسر أمام روما 0-1.

وتبدو مهمة إنتر ميلان أكثر سهولة، إذ يستضيف أودينيزي غداً السبت أيضاً.

ويلتقي روما صاحب المركز الرابع بفارق خمس نقاط عن الصدارة مع ضيفه كالياري غداً السبت، علما بأن الفريق يمتلك مباراة مؤجلة.

ويخرج يوفنتوس لملاقاة بولونيا الأحد المقبل، وسط تزايد الحديث عن النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، الذي تراجعت مسيرته بشكل لافت في الفترة الأخيرة، وأصبح أسيراً لمقاعد البدلاء، بعد أن سجل بداية رائعة للموسم وسجل 12 هدفاً.

ويلتقي ميلان المتعثر الأحد أيضاً مع مضيفه فيرونا، بعدما فاز عليه 3-0 الأربعاء الماضي في كأس إيطاليا.

وفي باقي المباريات يلتقي سامبدوريا مع ساسولو وفيورنتينا مع جنوى وكروتوني مع كييفو وبينيفينتو مع سبال وأتالانتا مع لاتسيو الأحد.

د ب ا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :