facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الدوري الإنجليزي: سيتي يبحث عن ضحية جديدة .. ويونايتد لمواصلة المطاردة


15-12-2017 09:41 AM

عمون - يتطلع مانشستر سيتي إلى مواصلة كتابة التاريخ، والحفاظ على مسلسل الانتصارات المتتالية في الدوري الإنجليزي لكرة القدم، عندما يستضيف توتنهام غداً السبت على إستاد الاتحاد في مانشستر، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من المسابقة.

ورغم صعوبة المواجهة مع توتنهام صاحب المركز الرابع في جدول المسابقة، يسعى مانشستر سيتي إلى تحقيق الفوز السادس عشر على التوالي له في المسابقة هذا الموسم.

ولم يستطع أي فريق حتى الآن كسر تفوق مانشستر سيتي في البطولة هذا الموسم ليكتب الفريق بهذا فصلاً جديداً في تاريخ البطولة وأرقامها القياسية، إذ وسع الفارق الذي يفصله عن أقرب منافسيه إلى 11 نقطة قبل انتهاء فعاليات الدور الأول من البطولة هذا الموسم.

واستعد مانشستر سيتي بقيادة مديره الفني الإسباني بيب غوارديولا لهذه المواجهة الصعبة بفوز ساحق 4-0 على سوانزي سيتي الأربعاء الماضي في الجولة السابعة عشر ليكون الفوز الخامس عشر على التوالي له في المسابقة.

ولكن مهمة مانشستر سيتي لن تكون سهلة في مواجهة توتنهام الذي حقق على هذا الفريق ثلاثة انتصارات وتعادل واحد في الموسمين الماضيين.

يونايتد يواصل المطاردة
ويسعى مانشستر يونايتد إلى مواصلة المطاردة مع جاره من خلال الفوز على مضيفه ويست بروميتش ألبيون الأحد المقبل، في مباراة أخرى بنفس الجولة، التي تشهد غداً السبت لقاء تشيلسي وساوثامبتون.

ولم يحقق ويست بروميتش ألبيون أي فوز على مدار 15 مباراة متتالية، ولكنه سيخوض المباراة بمعنويات عالية، بعد التعادل السلبي مع ليفربول الأربعاء الماضي، وهروبه من مراكز المهددين بالهبوط في مؤخرة جدول المسابقة.

ويحتل توتنهام لمركز الرابع بفارق الأهداف فقط أمام ليفربول، وبيرنلي فيما يحتل آرسنال المركز السابع بفارق نقطة واحدة.

ولكن هذا الترتيب قد يتغير من خلال مباريات هذه الجولة، إذ يحل بيرنلي ضيفاً على برايتون، وليفربول ضيفاً على بورنموث فيما يستضيف آرسنال فريق نيوكاسل.

ومع التعادل المخيب للآمال بين آرسنال وكل من ساوثامبتون وويستهام هذا الأسبوع، أصبح آرسنال بلا أي انتصار في آخر ثلاث مباريات ليتراجع الفريق إلى المركز السابع.

وفي باقي مباريات الجولة، يلتقي ليستر سيتي مع كريستال بالاس وواتفورد مع هيدرسفيلد وستوك سيتي مع ويست هام غداً السبت وإيفرتون مع سوانسي سيتي في ختام مباريات الجولة الإثنين المقبل.

د ب ا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :