facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




زفاف الأمير هاري وميجان ماركل في 19 أيار


16-12-2017 10:08 AM

عمون- قال قصر كينزنجتون يوم الجمعة إن حفل زفاف الأمير البريطاني هاري وخطيبته الممثلة الأمريكية ميجان ماركل سيكون يوم 19 أيار المقبل.

وكان الأمير هاري حفيد الملكة إليزابيث والذي يحتل المركز الخامس في ترتيب ولاية العرش وخطيبته ماركل التي تلعب دور بطولة في الدراما التلفزيونية الأمريكية (سوتس)، قد أعلنا خطبتهما الشهر الماضي على أن يتم الزفاف في كنيسة القديس جورج بقلعة وندسور.

وقال قصر كينزنجتون في بيان ”جلالة الأمير هنري أمير ويلز سيتزوج السيدة ماركل يوم 19 مايو 2018“.

واختار هاري وماركل قلعة وندسور بغرب لندن مكانا لإتمام الزفاف لأنها ”مكان خاص بالنسبة لهما“. وستحضر الملكة إليزابيث جدة الأمير هاري التي تبلغ من العمر 91 عاما حفل الزفاف.

وتلقت ماركل (36 عاما) تعليمها في طفولتها بمدرسة كاثوليكية لكنها من البروتستانت. وسيتم تعميدها لتصبح من رعايا كنيسة انجلترا قبل الزفاف.

وتنوي ماركل الحصول على الجنسية البريطانية لكنها ستحتفظ بجنسيتها الأمريكية.

وتقع كنيسة القديس جورج المبنية على الطراز القوطي في ساحة قلعة وندسور حيث عاش ملوك وملكات بريطانيا على مدى ألف عام تقريبا.

وتوجد بالكنيسة مقابر عشرة ملوك بينهم هنري الثامن وتشارلز الأول. (رويترز)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :