facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"ضريبة الدخل" تحدث إقراراتها وتوفرها على الموقع الإلكتروني


16-12-2017 11:56 AM

عمون- حدثت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات نماذج الإقرارات الضريبية للدخل والمبيعات بحيث تم إضافة خانة خاصة برقم الحساب الدولي (IBAN) على نماذج الإقرارات الضريبية ليتم تعبئتها من قبل المكلفين، ولتمكين الدائرة من تحويل مبالغ إي رديات تتحقق للمكلفين إلى حساباتهم البنكية دون عناء مراجعة الدائرة لاستلام الشيكات ومن ثم مراجعة البنوك لصرفها.

وقال مدير الإعلام والاتصال موسى الطراونة، إنه تم إضافة خانة على نماذج إقرارات ضريبة الدخل لمعالجة الإعفاءات الضريبية الواردة في نظام تخفيض ضريبة الدخل في المناطق الأقل نموا.

وأضاف الطراونة أن الدائرة نشرت النماذج على موقعها الإلكتروني (www.istd.gov.jo) تحت عنوان الإقرارات الضريبية، في حين تم برمجتها على الأنظمة المالية وعلى برامج الحكومة الإلكترونية.

وأكد على لسان الدائرة أنه على المكلفين ضرورة تعبئة نماذج الإقرارات الضريبية المحدثة إلكترونيا اعتبارا من مطلع عام 2018. وطلبت الدائرة من المكلفين الذين لم يبادروا حتى الآن بالحصول على اسم مستخدم وكلمة مرور مراجعة أي من مديريات ومراكز الدائرة للحصول عليها.

ويأتي هذا الإجراء في إطار عمليات التحول الإلكتروني التي تعمل الدائرة على تفعيلها اعتبارا من 1/1/2018 لتسهيل وتبسيط الإجراءات المقدمة لدافعي الضرائب. (بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :