facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مبادرة إرادة روح في عمان العربية‎


16-12-2017 11:32 PM

برعاية الأستاذ الدكتور ماهر سليم رئيس جامعة عمان العربية وبحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور فؤاد الجوالده والسادة عمداء الكليات المحترمين، نفذت مبادرة "إرادة روح من أحلى روح...... لكل روح" نشاطاً توعوياً عن مرض السرطان، وقد بدء النشاط بتلاوة آيات من الذكر الحكيم قرائها فضيلة الشيخ محمد غانم، ثم ألقت الآنسة ابتسام الجدوع مسؤولة المبادرة كلمة ترحيبية شكرت من خلالها إدارة الجامعة ممثلة برئيسها على استضافة المبادرة في الجامعة ثم عرضت نبذة عن المبادرة وأهدافها وأنشطتها.

ثم ألقى الدكتور الجوالده عميد شؤون الطلبة كلمة نقل من خلالها ترحيب الأستاذ الدكتور ماهر سليم بالحضور الكريم، ثم أشاد بفريق المبادرة وثمن عزيمتهم وقدرتهم على مواجهة هذا المرض، وبين أن الجامعة مكان لأبناء المجتمع ومؤسساته ويسعدها استضافة مثل هذه المبادرات.

وعرض عدد من مرضى السرطان قصص نجاحهم في التكيف والتصدي لهذا المرض، وبعد ذلك تم عرض سكتش مسرحي نفذه المرضى.

وأدت إحدى المريضات أغنية عن القدس الشريف، كما قدم الدكتور عبد الرحيم نوفل من وزارة الصحة محاضرة قيمة عن السرطان وبين مسبباته وأعراضه ونسبة انتشاره بالأردن مقارنةً مع الدول العربية ودول العالم.

وفي نهاية النشاط تم تقديم درع من فريق المبادرة لرئيس الجامعة استلمه نيابة عنه عميد شؤون الطلبة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :