facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




بحث التعاون بين الشرق الأوسط والملحقية العراقية


16-12-2017 11:37 PM

عمون- بحث رئيس جامعة الشرق الأوسط الأستاذ الدكتور محمد الحيلة والملحق الثقافي العراقي الأستاذ الدكتور حيدر كامل زيدان سبل تعزيز العلاقات التعليمية والتبادل الثقافي بين الجانبين.

جرى ذلك لدى استقبال الدكتور زيدان الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة ومساعد رئيس الجامعة لشؤون الاعلام والعلاقات العامة الأستاذ كمال فريج ، والقائم باعمال مدير دائرة الاعلام والعلاقات العامة الأستاذ عادل الطيطي في مكتبه، حيث بحث الجانبان أوضاع الطلبة العراقيين الدارسين في الجامعة.

ومن جهته أكد الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة حرص الجامعة على تقديم كافة أشكال الدعم والرعاية للطلبة العراقيين بما يسهم في تحصيلهم العلمي ليكونوا خير سفراء للأردن بعد تخرجهم، مشيداً بالأخلاق الحميدة التي يتمتع بها الطلبة العراقيين وبالتزامهم وتفوقهم وتميزهم الدائم.

من جهته عبر الملحق الثقافي العراقي عن شكره لإدارة الجامعة ممثلة برئيسهاالدكتور الحيلة وأعضاء هيئة التدريس في الجامعة، لما يرفدون به الطلبة العراقيين من معارف وعلوم واكسابهم تجارب وخبرات علمية مشيدا بالمستوى العلمي والمكانة المرموقة التي تتميز بها الجامعة.

وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص جامعة الشرق الأوسط على التواصل مع الملحقين الثقافيين لضمان جودة التعليم وحسن سير العملية التعليمية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :